منورنا فى منتدى الروش يا (زائر)
 
الرئيسيةالبوابة*اليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك يشترط ٤٥ مليون جنيه للاستغناء عن هدافه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: الزمالك يشترط ٤٥ مليون جنيه للاستغناء عن هدافه   الجمعة أبريل 04, 2008 10:01 am

اشترط مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس الحصول علي مبلغ ٤٥ مليون جنيه للاستغناء عن عمرو زكي مهاجم الفريق الكروي الأول في نهاية الموسم الحالي خصوصاً بعد أن تلقي أكثر من عرض خارجي.

ووفقاً لعمر هريدي عضو مجلس الإدارة فإن المجلس اتخذ قراراً بعدم الاستغناء عن عمرو إلا إذا أحضر عرضاً يليق بالنادي واللاعب، وتصل قيمته إلي ٤٥ مليون جنيه، وشدد علي أن النادي لن يستغني عن اللاعب بأقل من هذا المبلغ مهما حدث

وأوضح أن هذا المبلغ ليس تعجيزياً للتمسك باللاعب وإنما احتراماً للنادي وتقديراً لامكانيات اللاعب. وقال: إن عمرو لاعب دولي وينتمي لناد كبير، ومن ثم فلا يجوز الاستغناء عنه بأقل من هذا المبلغ.

وأشار إلي أنه أبلغ اللاعب بالقرار خلال اتصال هاتفي حتي يركز في مباراة المنتخب الوطني اليوم أمام كوت ديفوار في دور نصف النهائي لبطولة أمم أفريقيا ولا يفكر في أي شيء آخر.

وتابع: إن أعضاء المجلس اتصلوا باللاعب لتهنئته علي الهدف الذي أحرزه في مرمي أنجولا، وكان سبباً في تأهل الفريق للمربع الذهبي.

ونفي اتهامه بأنه يخطط لإبعاد اللاعب عن الفريق، مؤكداً أنه عندما طالب باستبعاده في وقت سابق كان بسبب الأزمات والمشاكل التي أثارها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الزمالك يشترط ٤٥ مليون جنيه للاستغناء عن هدافه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بنات وشباب روشه :: منتدى نادى الزمالك-
انتقل الى: