منورنا فى منتدى الروش يا (زائر)
 
الرئيسيةالبوابة*اليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مدرسه مشاغبين اوروبا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
the tiger

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 73
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 03/04/2008

مُساهمةموضوع: مدرسه مشاغبين اوروبا   الإثنين أبريل 14, 2008 8:37 am

أستميحكم الآن لكي اطلق شرارة للنقاش الفكاهي المرح بين سطور ...كتبتها ...وأخرى عبثاً ...أحاول تسطيرها !

دوري ابطال اوروبا ...وما ادراكم وادراني ما دوري ابطال اوروبا ......؟

البطولة التي قيل انها فاقت كأس العالم !

لنطلق اسماً آخر على دوري الأبطال و نسميه ( مدرسة المشاغبين الكروية ) !

ولنفترض أن أحمد زكي هو ( تشيلسي الإنجليزي )

وأن يونس شلبي ( هو برشلونة الإسباني )

وأن سعيد صالح (هو ليفربول الانجليزي )

وأن عادل امام _ هو مان يونايتد ...)

أتحدث بموضوعية غير مرجعية بل خبرة لا تتعدى أن يكون مدرباً صغيراً قد اوشك ان يستقيل فطرشق أوراقه على جدران مكتبه ومحدش يسألني عليي بقوله لأني نفسي مش فاهم حاجة !!

لنتعرف على الفائز بدوري الأبطال هذا العام لا بد أن نعرف أربع حالات يتم طرحها وبناءاً عليها سوف يتقرر أسم النادي الفائز ( وذكروني )



اولا : المنطق ( ما هو المنطق ؟ ) أنا عارفو بس قولوا انتو !! ؟؟؟

المنطق في دوري الأبطال أن أحمد زكي هو الطالب المجد المؤدب الذي لا يريد سوى أن ينجح والذي يقع في فقر متقع ! لكنه في النهاية يطب المقلب على رأسه ! فتنكسر الآنية و تطلع براسه !!!

تشيلسي الذي يحشد منذ سنوات نجوم العالم من كل صوب و بفظل مليارات الملياردير الروسي ...الي آخرو فيتش أكيد !! قد أثمرت في كل عام عن تفاوتات في مستوى النادي حيناً ينهار وحيناً يكتسح لكنه وللأسف حينما يقوم ليبرهن يقع في حفرة حفرها لأخيه ! ومن أخيه هذا ( انه الولد العاق ليفربول ( سعيد صالح ! ) لكن المنطق هنا يقول : على تشيلسي حفظ ماء الوجه وأضافة لقب أوروبي غالي ووحيد لم ينله أبداً وهو النجاح بدوري المشاغبين ! والذي ( اسم الله عليهم ) كل واحد ناتع = حامل أكثر من كأس على الأقل ومنهم ( البلهموطي ) ليفربول ( 5 خمسة بعيونهم لوحده ! ) والي مش عاجبه = ينطح راسه alone ....





ثانيا : الانجازات ( حتتعلم يعني حتتعلم ....)

حسب انجاز كل نادي فإن سعيد صالح ( غني بما فيه الكفاية لا يحتاج الى مدرسة ! ) و ( وواصل الى إذاعة bbc ) ! يعني صاحب واسطة !! أي انه مشغول بالـ ( هنا بي بي سي ) ( ستنتنتطن ) ومش فاضي لكلام فارغ ! أي ان الريدز قادم لإحراز كأس سادسة نكاية بما حدث السنة الفئتة لكنه متخم ببطولات الدوري والكأس وأبطال اوروبا الخمس ! فليس بحاجة لأخرى سادسة إن حدث و خسر ...ولكن الانجازات تقول : ليفربول ذا شامب !!







ثالثاً : الجماهير ( بعد أربعتعشر سنة خدمة بثانوي بتقلي أقف !! )

ولكن الشيطان الأحمر والعياذ بالله صاحب أكبر قاعدة جماهيرية في العالم الآن ! (صدقوني ) هذا واقع ففي اليابان لوحدها ! ( وهي قليلة ) ! يوجد أكثر من 26 مليون مشجع ومشجعة للمان ريد ديفلز !!

والكلام للجماهير قائلة : أن كان الزعيم عادل امام هو العقل المفكر فالمان يونايتد هو العقل المدبر للفوز برأس (فيرغسون الخبيث ) وأقدام ( كريس رونالدو ) و ( جيغز ) الشرير ! فقد نشهد فوز المان 2008 ثم تكرار للفوز عام 2099 ! من يدري ؟؟!! ( الله وحده )





رابعاً : الحظ ( هو انتا الي كنت معاهم ولا مين الي كان معاهم انتا انا عارفها ........)



أعطني حظاً وارمني في فم الأنجليز ! برشلونة الذي هو ( يونس شلبي )) العبيط الغبي ! بقيادة ريكارد الذي يسهو بسهواته الغريبة ! ويرمي بهنري الى الجحيم ! ويقود الى كراهية في .....الفريق ! أن كان لديه حظ و حظ كبير جدا سيخرج حاملا كأس الأبطال من فم ( الديفلز و البلوز والريدز ) ! كما فعلها صاحب الحظ السعيد ( ميلان ) عامه المنصرم !!!

لكننا على أبواب المتعة ننتظر الحسم ولنفتح باب الفرجة لابد أن نكسر قفل التعاسة من يدي التنين الشرير الذي يقف بين الفقير و قنوات التشفير لعنها الله و خزاها وجعل يوم ( art ( قريب بفك الرموز و حلها لعلها تعطينا من الجمل اذنه !!

والسلام ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.alroshlove.yoo7.com
 
مدرسه مشاغبين اوروبا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بنات وشباب روشه :: منتدى الرياضة العالمية-
انتقل الى: